مستوصف سلامات بريدة حي الريان: الخدمات، الأقسام، الحجز…

مستوصف سلامات بريدة حي الريان مجمع سلامات الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف سلامات ببريده فرع الريان وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع سلامات الطبي بريدة، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف سلامات ببريده، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف سلامات بريدة 1:

مجمع سلامات الطبي 1 هو مركز طبي يقع في بريدة، المملكة العربية السعودية. إنها منشأة رعاية صحية حديثة ومجهزة جيدًا ، تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية لمرضاها.

يضم مجمع سلامات الطبي طاقمًا طبيًا مؤهلًا وذو خبرة عالية يتكون من أطباء وممرضات وفنيي المختبرات. يقدم خدمات الرعاية الصحية في العديد من المجالات، بما في ذلك الطب الباطني والجراحة وأمراض النساء وطب الأطفال وطب العيون وطب المسالك البولية وأمراض القلب والأمراض الجلدية.

كما تم تجهيز مجمع سلامات الطبي بأحدث التقنيات الطبية، مثل معدات الأشعة والماسحات الضوئية ومعدات التشخيص المختبري وأنظمة مراقبة صحة المرضى.

باختصار، مجمع سلامات الطبي هو مركز طبي عالي الجودة يقدم مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية لمرضاه ، مع طاقم طبي أكفاء ومعدات طبية حديثة.

الأقسام الطبية لمستوصف سلامات بريدة:

يضم مجمع سلامات الطبي في بريدة عدة أقسام طبية لتلبية احتياجات مرضاه. فيما يلي قائمة بالأقسام الطبية الرئيسية للمجمع:

  • قسم الجراحة: هذا القسم مسؤول عن إجراء العمليات الجراحية التي تتراوح من الجراحة البسيطة إلى الجراحة المعقدة.
  • قسم الطب الباطني: يتعامل هذا القسم مع مرضى الأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وأمراض الرئة وغيرها.
  • قسم أمراض النساء والتوليد: يتخصص هذا القسم في رعاية الصحة الإنجابية للمرأة ، من رعاية ما قبل الولادة إلى رعاية الولادة وبعدها.
  • قسم طب وجراحة العيون: يعالج هذا القسم أمراض العيون بما في ذلك اضطرابات الرؤية والالتهابات والأمراض المزمنة.
  • قسم الأمراض الجلدية: يتعامل هذا القسم مع الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية وحب الشباب والتهابات الجلد وغيرها.
  • قسم طب الأطفال: يتعامل هذا القسم مع صحة الأطفال منذ الولادة وحتى المراهقة.
  • قسم أمراض القلب: يختص هذا القسم بإدارة أمراض القلب مثل الذبحة الصدرية وفشل القلب وارتفاع ضغط الدم وغيرها.
  • قسم جراحة المسالك البولية: يعالج هذا القسم اضطرابات الجهاز البولي لدى كل من الرجال والنساء، مثل التهابات المسالك البولية وحصوات الكلى واضطرابات البروستاتا، إلخ.

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع السلامات الطبي يضم أيضًا أقسامًا متخصصة أخرى، مثل قسم الأشعة والتصوير الطبي، وقسم الأمراض، وقسم طب الأسنان، إلخ.

مستوصف سلامات بريدة حي الريان
مجمع سلامات الطبي

رقم مستوصف سلامات بريدة:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل بالمركز966163819966+☎
للتواصل والاستفسارات واتس اب0558162225
إيميل المجمعinfo@salamat.sa

طريقة الحجز بمستوصف سلامات الطبي:

لحجز استشارة أو إجراء في مجمع سلامات الطبي في بريده، هناك عدة طرق للقيام بذلك:

عبر الهاتف: يمكنك الاتصال بمستوصف سلامات بريدة عبر الهاتف لتحديد موعد. يمكنك الحصول على أرقام الهواتف أعلاه أو عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالمستشفى info@salamat.sa.

شخصيًا: إذا كنت تفضل تحديد موعد شخصيًا، يمكنك التوجه مباشرة إلى مجمع سلامات الطبي في بريدة والتسجيل في مكتب الاستقبال. سيرشدك الموظفون خلال الخطوات اللازمة لحجز استشارة.

من المهم ملاحظة أن إجراءات القبول قد تختلف حسب القسم الطبي الذي ترغب في زيارته ومتطلبات التأمين الصحي الخاص بك. لذلك يوصى بالاتصال بمجمع سلامات الطبي مسبقًا للحصول على معلومات حول إجراءات القبول ورسوم الاستشارة.

إكتشف أيضا:
مستشفى الرس العام بالقصيم.
مجمع الفيحاء الطبي ٢ بريدة حي الفايزية.
مجمع الفيحاء الطبي ١ بريدة حي الربوة
.

عنوان مجمع سلامات الطبي بريده:

يقع المركز بطريق الملك عبد العزيز – حي الريان – بريده – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستشفى سلامات بريدة:

يؤمن هذا المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مجمع سلامات الطبي بالريان فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اراء بعض زوار مستوصف سلامات بريدة:

مستوصف سلامات بريدة حي الريان
مجمع سلامات الطبي

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف سلامات بريدة فرع الريان جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

دكتورة نهى أسنان صحيح بطيئة بالشغل ولكن مابعد شغلها شغل .. اذا تقرين كلامي الله يرضى عليك دنيا وآخره ويعطيك حتى يرضيك ويفتح لك أبواب الجنة الثمانية .. قمة في الرحمه والحنيه وسماحة النفس والامانة والاتقان

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المجمع رائع .. لكن ” النيرس ” الهندية اللي تداوم العصر تعاملها مو حلو ومن الأدب ما تتطنز على شكلي .. وما تعرف تدخل الأبرة جلدي صار ازرق منها .. ياليت تتخذون الاجراء اللازم معها مثلاً ” انذار ” .

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

السلام عليكم كان عندي إصابة كتف مع تشنج عضلي في الرقبة والحقيقة بحثت بعدد أماكن ما حصلت دكتور فاهم وكذلك سهل التفاهم معاه غير د.أحمد قرش في عيادة العلاج الطبيعي في مستشفى سلامات الخاص أسعارهم معقولة مقارنة بغيرهم من المراكز يوجد قسمين رجال ونساء … الحقيقة رحلة علاجي معهم للإصابة كانت جيدة تعامل ممتاز نظافة ممتازة ومجال التنسيق متاح على الواتساب بالوقت المريح للمصابين بالتوفيق للجميع وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى جميل متميز بكادره الوظيفي والطبي . وما لمسناه من الدكتور محمد خلاف دكتور العظام من تشخيص دقيق وتعامل حريص على صحة المريض بحيث وضح لنا الحالة وحرص على اعطاء كل التعلميات من حيث الدواء وضرورة الانضباط به واعطائنا روابط التمارين المطلوبة للحالة وحرصه على تأكيد العودة للاطمئنان على تحسن العودة واعطاء ملاحظات تامة بخصوص ذلك . كل هذا التعامل الطبي النقي والتقي والراقي انما يدل على أمانة إدارة المستشفى بتوفير هذا الكادر الناجح الحريص على شفاء المريض باذن الله عز وجل. فلكم منا كل الشكر والتقدير وجزاكم الله خيرا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ولو فيه نجمة بالسالب عطيته سوء إدارة بشكل خورافي زحمة بسبب عدم وجود وسيلة تواصل مستمره بالرد ولا آلية للحجز غير الحضور الأطباء غير فاهمين بآلية الحجز المرافق سيئة والتعامل أسوأ حتى الإدارة غير مرحبة يالشكوى قبل أقيم دخلت عند الإدارة قال مشغول اعتذر منك هذا الكلام بعد تكرار زيارات !!! للعلم طبيب اسمه ممدوح يقولون تعال ٦ونصف الفجر للحجز!!!

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

التمريض النسائي بالضماد رائع وهادي وفعال رغم كثرة المرضى تاخذ ابرتك بهدوء وسهالات جدا فرق عن غيركم جزاكم الله خير ونفع بكم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

زرت دكتور عندهم وطلب تحاليل وطلعت للمختبر الفا سويتها ارخص ومن بكرى ارسلت له التقرير عن طريق الواتس.. طبعا الدكتور هذا كان هدفه من استقباله لي باالواتس بيطلب مني تقيم عالي بقوقل ماب موقع المستوصف وكررها علي اكثر من ٣ مرات قيميني بقوقل تقيم ممتاز.. عشان كذا انتبهو من التقيمات الكاذبه لبعض الدكاتره لأنهم هم اللي يطلبون هذا الشي وتقعون باالفخ مثلي وتدفعون بدون فايده وهو غير متمكن ولاحظو اكثر دكتور عليه مدح بالتعليقات بتعرفون مين هو ???????? وللأسف لهط فلوسي وعطاني تشخيص غلط بطفل عمره اقل من سنتين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع سلامات الطبي من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*