مستوصف الخبر الوطني (مجمع عيادات الخبر الوطني): {اهم المعلومات}

مستوصف الخبر الوطني مجمع عيادات الخبر الوطني

مجمع الخبر الوطني الطبي هو موضوع هذه التدوينة وقد حاولت الإجابة عن أهم الأسئلة حول هذا الصرح. ستكتشف ابرز الخدمات التي يقدمها مستوصف الخبر الوطني، التخصصات الطبية للمجمع، طرق التواصل مع المستوصف، ساعات العمل ومعلومات اخرى هامة.

خدمات مجمع عيادات الخبر الوطني

يقدم مجمع الخبر الوطني الطبي خدمات طبية متنوعة ومتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع تخصصات طبية مختلفة مثل طب الأسرة، النساء والتوليد، طب الأطفال، الطب العام، طب الأسنان، طب الجلدية، والتخصصات الجراحية. كما يوفر المجمع خدمات تشخيصية وتحاليل مخبرية وعلاجات متكاملة للمرضى. المجمع يعمل على مدار الساعة لتوفير رعاية صحية وفق أحدث التقنيات والمعايير الطبية.

معلومات الاتصال بمجمع الخبر الوطني الطبي

يمكن الاتصال بمجمع الخبر الوطني الطبي لحجز موعد أو الاستفسار على الرقم +966138971871. يرجى الاتصال بالرقم المذكور للحصول على المساعدة المطلوبة وايضا الحصول على مزيد من المعلومات.

رقم الهاتف966138971871+ ☎
صفحة وزارة الصحة على التويترهنا

عنوان المجمع

يقع مجمع الخبر الوطني الطبي في منطقة الخبر الجنوبية، الخبر، المملكة السعودية. يتمتع المجمع بموقع مركزي يسهل الوصول إليه. تختلف ساعات العمل حسب القسم، ولكن عموما.

إكتشف أيضا:
مستشفى اليوسف بالخبر
.
مجمع الجزيرة الطبي.
مستشفى السلامة.

حجز موعد في مستوصف الخبر الوطني بالخبر

يمكن للمرضى حجز موعد في مستوصف الخبر الوطني بالخبر عبر الاتصال برقم المجمع والحجز عبر 0138971871 ☎. أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا في منطقة الخبر الجنوبية بشارع الخبر والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

مستوصف الخبر الوطني
مجمع عيادات الخبر الوطني
مجمع الخبر الوطني الطبي

مواعيد العمل بمستوصف الخبر الوطني بالخبر

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 ص – 00:00 م. باستتناء يوم الجمعة من 13:00 ضهرا – 00:00 مساء. يُنصح المرضى بالاتصال بالمجمع مسبقا للتأكد من توفر الخدمة والحصول على معلومات اكثر.

إكتشف مزيداً من المراكز والعيادات والمستشفيات بالخبر.

تجارب المرضى مع مستوصف الخبر الوطني

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

شكراً للدكتوره احلام .. قسم الاسنان .. يده خفيف ما شاء الله واخلاق فوق ماطولت بشغل ماشاء الله.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سويت حشوه لضرس كان متسوس عندي الحشوه سوتها لي كبيره وصرت ابتلش كل ما اعض احس بالم العصب وبالاضافة ان الحشوه ماكملت تقريبا اربع شهور او اقل وتكسرت وزاد الم ضرسي + اسعارهم غاليه نار على حشوة ضرس دفعت ٣٠٠ ريال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف متكامل من كل شي احترام العاملين فيه ونظافة مافيه انتظار طويل أجمل دكتوره الدكتوره أحلام الغرباني حق الأسنان تنصحك للأفضل وشغلها حلو.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى راقي جدا بالتعامل وممتاز ومتطور مع دكاترة واعين وشاطرين. تحية لدكتورة شذى ودكتور عرفان.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع الخبر الوطني الطبي.
هل عندك أية أسئلة إضافية؟

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*