مستشفى عبدالرحمن المشاري: تعرف على أهم الأقسام وأبرز الخدمات

مستشفى عبدالرحمن المشاري بالرياض

مقالنا هذا سيتناول مستشفى عبدالرحمن المشاري الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته، من موقعه الجغرافي، أقسام مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري وكذا الخدمات، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى عبدالرحمن المشاري الرياض، ثم اراء بعض زوار المستشفى.

حول مستشفى عبدالرحمن المشاري:

مستشفى عبدالرحمن المشاري بالرياض

مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري هو مستشفى يقع في الرياض، المملكة العربية السعودية. المستشفى جزء من مجموعة مستشفيات المشاري، وهي مجموعة مستشفيات تقدم خدمات رعاية صحية على مستوى عالٍ.

الأقسام الطبية لمستشفى عبدالرحمن المشاري:

مستشفى عبدالرحمن المشاري بالرياض

يضم مستشفى عبد الرحمن المشاري مجموعة واسعة من الأقسام الطبية لتلبية احتياجات المرضى. قد تشمل بعض الأقسام الطبية الشائعة في المستشفى ما يلي:

الطب الباطني: يضم هذا القسم فريقًا من الأطباء المتخصصين في أمراض الجهاز الهضمي، وجهاز القلب والأوعية الدموية، والجهاز العصبي، وأمراض الغدد الصماء، والتمثيل الغذائي، وأمراض الكلى، والتنفس، والأمراض الروماتيزمية، والفحوصات الطبية.

الطب العام: يتم تقديم الرعاية الأولية والعامة للمرضى في هذا القسم، بما في ذلك استشارات الطب العام وتشخيص الأمراض الشائعة وإدارة حالات الطوارئ غير المعقدة.

الجراحة العامة: يقدم قسم الجراحة العامة الخدمات الجراحية لعلاج مجموعة واسعة من الحالات، بما في ذلك جراحة البطن والجهاز الهضمي والغدد الصماء والمسالك البولية وجراحة الأطفال العامة.

طب الأعصاب: يتم في هذا القسم تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي، بما في ذلك الصرع والشلل وأمراض الدماغ والأعصاب الطرفية.

طب الأسنان: يقدم قسم طب الأسنان خدمات العناية بالأسنان، بما في ذلك تنظيف الأسنان وعلاج التجاويف وجراحات الجذور والتركيبات السنية وتقويم الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين.

الأطفال والنساء والتوليد: يتم تقديم رعاية خاصة للأطفال والنساء في هذا القسم، بما في ذلك الخدمات الطبية للأطفال من حديثي الولادة إلى مرحلة البلوغ، والخدمات الطبية للنساء بما في ذلك الرعاية الصحية العامة والرعاية الخاصة للحمل والتوليد وأمراض النساء.

طب الطوارئ: يتم تقديم خدمات الرعاية الفورية والطارئة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية عاجلة وعاجلة.

العناية المركزة: يتم توفير الرعاية المتخصصة والمراقبة المستمرة للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة أو يحتاجون إلى رعاية مكثفة في وحدة العناية المركزة.

بالإضافة إلى هذه الأقسام، قد يكون لدى المستشفى أيضا أقسام أخرى مثل طب العيون، طب الأنف والأذن والحنجرة، العلاج الطبيعي وطب إعادة التأهيل، الأشعة التشخيصية، التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية.

الخدمات الطبية لمستشفى عبدالرحمن المشاري:

مستشفى عبدالرحمن المشاري بالرياض

يقدم مستشفى عبد الرحمن المشاري مجموعة شاملة من الخدمات الطبية والرعاية الصحية. بعض الخدمات المقدمة في المستشفى قد تشمل:

  • الاستشارات الطبية.
  • التشخيص والتصوير الطبية.
  • العمليات الجراحية: إجراء العمليات الجراحية، بما في ذلك الجراحة العامة، وجراحة الأعصاب، وجراحة القلب، وجراحة العظام، وجراحة العيون، وغيرها من التخصصات الجراحية.
  • العناية المركزة.
  • رعاية الأطفال والنساء.
  • رعاية المرضى الخارجيين: يقدم المستشفى خدماته للمرضى الذين يحتاجون إلى العلاج والرعاية دون الحاجة إلى دخول المستشفى، مثل العيادات الخارجية، والعلاج التجميلي، والعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل.
  • الرعاية الطبية المستمرة.
  • خدمات إضافية: بالإضافة إلى الخدمات الطبية الأساسية، يمكن تقديم خدمات إضافية في المستشفى مثل الصيدلية والتغذية السريرية والمختبر الطبي وخدمات الاستشارة النفسية.

قد يتم تحديث الخدمات المقدمة في المستشفى بناءً على احتياجات المرضى والتطورات الطبية.

رقم هاتف مستشفى المشاري بالرياض:

للاستفسار والحجز8001111987 ☎

إكتشف أيضا:
عيادات سيجال لطب الأسنان التخصصي – العليا.
مجمع عيادات العليا الدولي.
مركز الدكتور سمير عباس الطبي
.

عنوان مستشفى عبدالرحمن المشاري:

يقع المستشفى بطريق السدرة – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري:

يشتغل المستشفى طيلة أيام الأسبوع 24/24.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز القريبة منك بالرياض.

اراء بعض زوار مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر حول مستشفى عبدالرحمن المشاري:

الموظفين محترفين جدا وجديرين بالثقة. أنا معجب في الغالب بمعرفة الدكتور محمود من وحدة العناية المركزة، فهو يعرف ما يفعله؛ بالتأكيد يتم الاعتناء بالمرضى تحت رعايته. إنه حقًا رصيد في المؤسسة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى كبير ونظيف وخدماته جيدة وتعامل ممتاز من الكوادر الطبية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سريعة، استقبال… ممتاز… تمريض خبرة… واطباء على مستوى عالي… جزاهم الله خيرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

استقبال ممتاز وطاقم طبي رائع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كيف كانت تجربتك مع مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري؟ كيف وجدت هذا المقال؟ وهل عندك سؤال اخر أو إضافة؟

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*