مستوصف الحرمين احد رفيده: الأقسام، الخدمات، الهاتف، الآراء

مستوصف الحرمين احد رفيده مجمع الحرمين الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الحرمين الطبي في احد رفيدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع الحرمين الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع الحرمين الطبي احد رفيدة، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف الحرمين احد رفيده، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الحرمين الطبي:

مستوصف الحرمين احد رفيده
مجمع الحرمين الطبي

مستوصف الحرمين الطبي بأحد رفيدة منشأة طبية متميزة تقدم خدمات طبية شاملة ومتكاملة في كافة التخصصات الطبية. يعد المجمع مركزًا طبيًا رائدًا يهدف إلى تحسين صحة ورفاهية المجتمع المحلي من خلال توفير رعاية طبية شاملة وعالية الجودة.

يتميز مجمع الحرمين الطبي بعدة جوانب مميزة:

تنوع التخصصات الطبية: يضم المجمع طواقم طبية محترفة في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك طب الأسنان، أمراض النساء والتوليد، الأمراض الجلدية، طب الأطفال، الطب الباطني، جراحة العظام والجراحة، بالإضافة إلى الطب العام. وهذا يتيح للمرضى الحصول على رعاية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الصحية.

الجودة والكفاءة: يتميز المجمع بالتزامه بتقديم الخدمات الطبية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة. تتم مراقبة وتقييم الأداء الطبي بعناية لضمان تلبية احتياجات المرضى وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

فريق طبي محترف: يضم المنتجع أفضل الأطباء والمهنيين الطبيين ذوي الخبرة الواسعة والمهارات الاستثنائية في مجالهم. يسعى هؤلاء الأطباء دائمًا لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية والرعاية لمرضاهم.

الرعاية الشخصية: يؤمن المجمع بأهمية بناء علاقات دائمة مع المرضى وأسرهم. يتم تشجيع التواصل الجيد والشفافية بين الفريق الطبي والمرضى، مما يساعد على توجيه العلاج بشكل أفضل وتلبية توقعات المرضى.

الاسعار المناسبة: يهدف المجمع إلى توفير رعاية طبية مناسبة وبأسعار معقولة للمجتمع المحلي. وهذا يساعد على جعل الخدمات الطبية عالية الجودة في متناول نطاق أوسع من الناس.

مجمع الحرمين الطبي هو مكان يجمع بين التميز الطبي ورعاية المرضى، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن رعاية صحية عالية الجودة في أحد رفيدة. تهدف مبادئها الرئيسية إلى تحسين نوعية حياة المرضى وتوفير الرعاية الطبية بأكبر قدر من الاحترافية والرعاية.

مستوصف الحرمين احد رفيده
مجمع الحرمين الطبي

الخدمات الطبية لمجمع الحرمين الطبي:

يقدم مجمع الحرمين الطبي بأحد رفيدة مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية الهامة والضرورية. وفيما يلي بعض الخدمات الرئيسية التي يقدمها المنتجع:

خدمات أمراض النساء والولادة: تشمل الرعاية الشاملة لأمراض النساء، بما في ذلك فحوصات الحمل، والرعاية أثناء الولادة، ورعاية ما بعد الولادة للنساء.

خدمات طب الأسنان: وتشمل الفحوصات الروتينية والعلاجات الأساسية مثل حشوات الأسنان وقنوات الجذر، بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل تبييض الأسنان وتيجان الزركونيا.

خدمات الأطفال: وتشمل الفحوصات الدورية للأطفال، وتوفير التحصينات، وعلاج أمراض الطفولة الشائعة.

خدمات الأمراض الجلدية: تشمل علاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل الصدفية والأكزيما، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج حب الشباب والتجاعيد الجلدية.

خدمات الطب الباطني: تقدم الاستشارات الطبية لمجموعة متنوعة من الأمراض ومشاكل الصحة العامة.

خدمات الطب العام: تقديم رعاية طبية شاملة وعامة لمجموعة متنوعة من الأمراض والمشاكل الصحية.

خدمات العظام والجراحة: بما في ذلك عمليات إصلاح الكسور وإصابات العظام، وكذلك علاج التهابات المفاصل وأمراض العضلات.

التوعية الصحية: قد يقدم المنتجع برامج وورش عمل للتوعية الصحية للمجتمع المحلي لزيادة الوعي بالقضايا الصحية والوقاية من الأمراض.

العناية الشخصية والاستشارات الطبية: يقدم المنتجع أيضًا جلسات استشارية طبية مع الأطباء لمناقشة المخاوف الصحية الشخصية وخطط العلاج.

الاختبارات التشخيصية المتقدمة: قد يحتوي المنتجع على مرافق تشخيصية متقدمة مثل الأشعة والمختبرات لتوفير تشخيص دقيق وفعال.

هذه الخدمات تجعل من مستوصف الحرمين في احد رفيده منشأة رعاية صحية شاملة ومتعددة التخصصات تلبي احتياجات الأفراد والأسر في أحد رفيدة والمناطق المحيطة بها.

رقم مستوصف الحرمين احد رفيدة:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966172507777+☎

إكتشف أيضا: أبرز الخدمات المقدمة بمستشفى احد رفيدة العام

عنوان مستوصف الحرمين بأحد رفيده:

يقع المركز بطريق الملك خالد – حي السلامة – أحد رفيدة – عسير – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع الحرمين الطبي:

يؤمن المجمع خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مجمع الحرمين الطبي بأحد رفيدة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.اراء بعض زوار

اراء بعض زوار مستوصف الحرمين:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف الحرمين احد رفيده جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

التقييمات حسب Google3,2/5

ممتاز

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سيء… وقت الانتظار عالي جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتور الاسنان أحمد حسن له الشكر والتقدير والاحترام افضل دكتور تعامل راقي جدا واهتمام بالأطفال وإنجاز جزاه الله خير الجزاء.
طبعا كل شيء في مستوصف الحرمين الطبي أحد رفيدة مرتب ويوجد مصلى ودورات مياه ونتمنى للجميع التوفيق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف جيد وفيه دكتور احمد قمصان ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممتاز الأطباء رائعون والعاملون في المستوصف ذوي خلق رفيع والخدمة جيدة والأسعار معقولة نسبيا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الحرمين الطبي بمنطقة عسير من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*