أفضل 10 مستشفيات الولادة بالرياض 2024 [معلومات هـامة]

أفضل مستشفيات الولادة بالرياض

في هذا المقال جمعنا لك بعض أفضل مستشفيات الولادة بالرياض من حيث الأسعار، وتقييمات المراجعين.

تـعـد الولادة حدث مهم للأم والأسرة خاصة إذا كانـت الولادة الأولى، حيث تخـتلـط مشاعر السعادة مع الخوف والإرتـباك ،حيت تبدأ الحامل في البحث عن أفضل مستشفيات الولادة بالمدينة.

تزخر مدينة الرياض بالعديد من المستشفيات الخاصة بالولادة المعترف بها محليا ودوليًا نظرا لتوفر هذه المشافي على معدات طبية متطورة وطاقم الطبي في المستوى العالي.

أفضل مستشفيات الولادة بالرياض:

1- مستشفى المملكة:

مستشفى المملكة
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض

يـعـد جناح الولادة في مستشفى المملكة هو واحد من الأجنحة الحديثة في العالم، حيث يقدم رعاية القبالة بأطباء مؤهلين وفرق تمريض مدربة تدريباً عالياً.

يضم جناح الولادة بمستشفى المملكة غرفة عمليات خاصة بخدمات الطوارئ وقسم للولادة القيصرية لدعم حالات الحمل العادية وحتى تلك المعقدة. تبدأ أسعار التوليد بمستشفى المملكة بالرياض من 10،000 ريال سعودي برسوم إضافية.

الموقع: حي الربيع – طريق الثمامة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستشفى صحة السلام بالرياض.

2- مستشفى الايمان:

مستشفى الايمان

يـعـد مستشفى الإيمان للولادة أفضل مستشفيات الولادة بالرياض. حيث يلتزم هذا الاخير بخدمة المرأة الحامل بكافة الوسائل المتاحة ومن خلال فريق طبي متخصص يضمن راحتها حتى تضع مولودها بأمان تام.

يحتضن مستشفى الإيمان العديد من القيم والمبادئ بما في ذلك العمل الجماعي، والحفاظ على سرية معلومات المريض، الالتزام تجاه المرضى، التحسين المستمر وتحسين كفاءة العاملين بالمستشفى.

لمعلومات أكتر عن مستشفى الايمان العام.

الموقع: المنصورة – شارع اسلام اباد – الرياضالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أشياء قد تحتاجينها لطفلك لضمان سبل راحته وسلامته [ تعرفي عليها].

3- مستشفى الحمادي:

مستشفى الحمادي
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض

يعـتـبر قسم النساء والولادة في مستشفى الحمادي من أفضل اقسام الولادة بالرياض بحيت يقدم خدمات متميزة للحوامل. إنه يعتبر أحد أكبر الأجنحة في المستشفى وهو مجهز بفريق طبي متخصص جل عناصره من النساء مكون من طبيبات وممرضات وقابلات متخصصات.

يقدم القسم العديد من الخدمات منها الجراحات التقليدية وجراحات المناظير والولادة في أحسن الظروف وبدون ألم والكشف عن حالات إلتهاب عـنـق الرحم والعديد العديد من المشاكل الأخرى. تكلفة الولادة بمستشفى الحمادي حوالي 8000 ريال بالإضافة إلى مصاريـف أخـرى.

لمعلومات أكتر حول مستشفى الحمادي فرع النزهة أو مستشفى الحمادي فرع السويدي.

الموقع: السويدي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستوصف فيروز الطبي.

4- مستشفى الحبيب:

مستشفى الحبيب

يوفـر قسم النساء والتوليد رعاية خاصة للحوامل من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل برنامج مراقبة الحمل والبرامج التعليمية والتغذوية للحوامل والولادة مع طاقم مؤلف من النساء بنسبة 100٪.

يوفر فريق الأطباء والقابلات والممرضات الراحة والرعاية للأم وطفلها في أجنحة المشفى الفخمة والمريحة. تكلفة الولادة في مستشفى الحبيب 8000 ريال، بالإضافة إلى إبـرة الظهر وتكاليف الإقامة.

الموقع: طريق الملك فهد – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: المستشفيات التي يشملها تأمين تكافل العربية بالرياض.

5- مستشفى نمار دله:

مستشفى دله

يتوفـر مستشفى دلة على أخصائيين واستشاريين ذوي خبرة واسعة في مجال أمراض النساء والتوليد، مع تقديم أفضل الخدمات والمعدات الطبية، كل ذلك من أجل توفير أفضل الظروف للولادة الطبيعية أو الولادة القيصرية السهلة والمريحة.

تأتي السمعة المتميزة لمستشفى دله من كونه أول مركز تدريب لأطباء التوليد بالمملكة، بالإضافة إلى اعتماده من طرف العديد من المنظمات دولية، وهذا ما يجعله الخيار الأول للولادة الآمنة.

لمعلومات أكتر عن مستشفى نمار دله.

الموقع: طريق الملك فهد – النخـيل – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستشفى عناية العائلة بالرياض.

6- مستشفى الحياة الوطني الرياض:

مستشفى الحياة الوطني الرياض

يقع جناح الولادة بمستشفى الحياه الوطني في عيادة خاصة به طاقم طبي متكامل يتكون من أخصائيين ذوي الخبرة العالية وقابلات وممرضات واستشاريين.

ما يتميز به مستشفى الحياة هو وجود طاقم طبي نسائي متكامل مع توفير كاميرا خاصة بالطفل تستطيع الأم مشاهدتها مباشرة، بالإضافة إلى الحقن بالإبرة الخلفية التي تساعد الحامل على تخفيف آلام الولادة.

تشير تجارب الولادة في مجمع الحياه الوطني الطبي بالرياض إلى أنه مستشفى مهني جيد، يتم الاعتناء بك جيدًا، كما أن الغرف نظيفة وأسعاره معقولة.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي – الربوة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مركز صحي السليمانية بالرياض.

7- مدينة الملك سعود الطبية:

مدينة الملك سعود الطبية
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض

تعد مدينة الملك سعود من أكبر المجمعات الطبية بالرياض وتعتبر هذه الاخيرة من أفضل مستشفيات الولادة بالرياض. يتكون من 3 مستشفيات مع أكثر من 8000 موظف و 1500 سرير. يشمل جميع الخدمات الطبية بما في ذلك خدمة الأمومة.

يتوفر جناح الولادة بمدينة الملك سعود الطبية على غرف فسيحة ومريحة مجهزة بأحدث المعدات الطبية، مع توفير فريق طبي مؤلف من خبراء في هذا المجال.

الموقع: الامام عبدالعزيز بن محمد بن سعود – عليشة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مجمع عيادات الكسائي الطبية بالرياض.

8- مستشفى المواساة:

مستشفى المواساة

يقدم مستشفى المواساة خدمة ممتازة في قسم أمراض النساء والتوليد من خلال طاقم طبي متخصص يضم أطباء وقابلات وممرضات واستشاريين على مستوى عالي.

كما يوجد بالمستشفى غرف فخمة تضمن لك الراحة والطمأنينة عند الولادة بأحدث المعدات التقنية وأشعة وتحاليل بأسعار مناسبة، ورعاية طبية احترافية للحامل وللجنين.

الموقع: شارع أبو جعفر المنصور -غرناطة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستوصف الحارثي بالرياض.

9- مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري:

مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري

يقدم قسم أمراض النساء والولادة بمستشفى الدكتور عبد الرحـمـن مشاري بالرياض خدماته للحوامل منذ عام 1987، والـتي تـتميـز بالاحـتـرافية وتقديم أحسن رعاية للحوامل قبل الولادة وبعدها.

يتكون فريق قسم الولادة أطباء ومتخصصين اكتسبوا خبرة سنوات عديدة في هذا المجال بأحدث المعدات والغرف والأجنحة الفاخرة لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرأة الحامل والجـنـين.

الموقع: العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستوصف الخزان الطبي بالرياض.

10- مستشفى رعاية الرياض:

مستشفى رعاية الرياض

يـعـد مستشفى رعاية الرياض من أفضل المجمعات الطبية في المدينة وخاصة قسم أمراض النساء والولادة، حيث تتحدث الخـبرات عن رعاية طبية خاصة للحوامل وكادر طبي في المستوى العالي لتسهيل عملية الولادة مع الرعاية الكاملة للرضيع.

الموقع: شارع عنيزة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: مستوصف زهرة الأمل الطبي 1.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول أفضل مستشفيات الولادة بالرياض. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه. إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.

شكرا لك على الزيارة!

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*